ديموفنف تطلق خدمة كلاود ريندرنج
1356 زيارات
كتب بتاريخ 02-12-13 10:54 بواسطة



اعلنت شركة "ديموفنف" رائدة نظم ادارة المحتوى والمقدمة لخدمات تقنية المعلومات عن اطلاق احدث خدماتها والمعروفة باسم كلاود ريندرنج "Cloud Rendering" كخطوة جديدة تنطلق بها ديموفنف إلى مجالات أوسع وابعد من استضافة مواقع الانترنت.

الريندرنج هي عملية تحويل الرسوم ثلاثية أو رباعية الأبعاد إلى صور أو أفلام فيديو عالية الجودة، و تتميز هذه المرحلة بأنها تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات عالية حتى يُمكنها تحمل ضغط هذه العملية على قدرات تلك الاجهزة.
فيما تعتبر خدمة كلاود ريندرنج الحل الامثل لمن يبحثون عن "السرعة" في عملية الريندرنج والتي تتعدى اضعاف ما يمكن ان تصل لها باستخدام اجهزتهم الشخصية و أيضاً بدون الإعتماد على أجهزة اخرى ذات تكاليف عالية حسب قولهم.

تهدف خدمة كلاود ريندرنج إلى نقل مفهوم معالجة الرسومات "Graphic Rendering" إلى آفاق أخرى جديدة باستخدام وسائل حديثة وقوية بالإعتماد على البيئة المتميزة التي توفرها ديموفنف من أجهزة ذات مواصفات وسرعات عالية.

الخدمة الجديدة من ديموفنف موجهة للعديد من الفئات ( الأفراد , الطلاب والشركات ) ببرامج ومميزات خاصة لكل منهم فهي توفر بيئة جاهزة ومتكاملة تستخدم في عمليات المعالجة "Rendering" تدعَم بشكل كامل أشهر برامج التصميم مثل "Autodesk 3dsMax , Cinema4D" ومتطلبات تشغيلها.

ومن جهتها ذكرت إسراء عماد "مديرة المشروع" أن الهدف من المشروع هو إيجاد حل جذري لمعاناة الطلاب اثناء القيام بعملية الـ Rendering حتى يتمكنوا من انهاء مشاريعهم في الاوقات المحددة لهم وفي كل الاحوال قبل ذلك.

وأضافت "الخدمة تتميز بأختلاف اسلوب تقديمها عن سائر الشركات العالمية. حيث أن ديموفنف تقدم التحكم التام للعملاء، و أنه لن يضطر أي عميل للانتظار أو أن ينفق سنتاً إضافياً لكي يستخدم الخدمة قبل غيره كما تفعل جميع الشركات المتواجدة في السوق حالياً"

كما ذكر رامي علام - مدير قسم الإستضافة "ان أفضل ما يمكن أن تقدمه التقنية هو أن تجعل حياتنا أسهل وعندما وجدنا ان هنالك احتياج لمثل هذه الخدمة من العديد من الفئات لم نتردد في تسخير كافة امكانيات قسم الإستضافة للتنفيذ بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات المستفيدين بعد دراسة تطلعاتهم ومشاكلهم الحالية".

وأضاف "أنا مازلت متفائل بإذن الله من الأداء الذي تضيفه ديموفنف إلى عالم التقنية فالأمر في هذه الخدمة لا يتعلق فقط بالصدارة كأول شركة عربية مقدمة للخدمة بهذه الإمكانيات بل انطلاقا من مسئولية ديموفنف نحو المجتمع بشكل رئيسي".

عن ديموفنف: تعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم افضل جودة بافضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والإستضافة الغير محدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية. يستفيد اليوم قرابة 20,000 عميل بين افراد وقطاع خاص وعام وحكومات من خدمات ديموفنف.

صحف ومجلات نشر فيها البيان الصحفي وخبر حول الخدمة:

صحيفة الفجر
موقع أخبارك.نت
جريدة الثورة
جريدة أون لاين
صحيفة العارضة الإلكترونية
مجلة العبير
صحيفة نجران نيوز الإلكترونية
مجلة دار البيان الاسلامية
صحيفة صدى المع
موقع دار المبدع
صحيفة أرجاء
مدونة رايق العتيبي




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة