بعد 5 أعوام 50٪ من عائدات الاعلانات ستذهب إلى الإنترنت
2040 زيارات
كتب بتاريخ 20-02-13 12:04 بواسطة



بعد خمس أعوام ستذهب نصف النفقات الاعلانية في كافة أنحاء العالم إلى الإنترنت. هذا ما توقعه Nikesh Arora، مدير الأعمال في غوغل في قمة Drive Into Media.

حاليا تقدر قيمة سوق الاعلانات وفقا للمدير بما يقارب 800 مليار دولار. يذهب منها 100 مليار دولار إلى الاعلانات على الإنترنت. لكن ممكن أن يتغير هذا وفقا لأرورا. نقطة التحول ستكون عند انتشار الانترنت عبر التلفاز.

فقد لاحظ Nikesh Arora أن: "الإنترنت عبر التلفاز في الوقت الحالي شيء جميل و لكن غير إجباري. لكن سيكون الانترنت عبر التلفاز شيء شائع في المستقبل مما سيعني خسارة للاعلانات التقليدية. فعن طريق الاعلان على الانترنت سيكون ممكن الاستهداف في الاعلانات وفقا للمشاهد. هذا إعتمادا على المكان، عدد مرات الضغط، سلوك التصفح و إشارات أخرى. أو عرض إعلانات مستهدفة و جني عائدات أفضل من ورائها".

و يتوقع Nikesh Arora كذلك إندماج أكثر من خدمة مع بعضها البعض بعد 5 إلى 10 أعوام. “ إستهلاك المضمون سيكون ممكن على كل شاشة و في كل مكان و وقت". ليضيف أن المستخدم سيمل من أنه سيتوجب عليه تنزيل أكثر من خدمة أو برنامج للاستماع للموسيقى على منصات مختلفة. لهذا ستندمج تلك الخدمات مع بعض لتكون خبرة الاستخدام و توليد الاعلانات أفضل".




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة