Woorank لتحليل المواقع
951 زيارات
كتب بتاريخ 09-02-13 01:47 بواسطة

وورانك هي أداة لتحليل المواقع بشكل أتوماتيكي في خطوة لمساعدة المسوقين على فهم و تحسين مواقعهم.

يجمع وورانك 120 نقطة بيانات حول أي موقع، يحللها و يقدم تقرير و نصائح لتحسين المواقع إعتمادا على تلك النقاط.

تشمل النقاط:

أول 5 أهم نقاط يجب الإنتباه إليها مثل تحسين كلمات البحث؛ الترويج للموقع في الشبكات الإجتماعية بشكل أوسع و أكبر أو تمديد النطاق و هكذا.

من ثم الزيارات: العدد إن كان كبير أو صغير؛ مرتبة الموقع و البلد الذي يأتي منه أكثر الزيارات؛ البلدان و معلومات عن النطاق في البلدان المختلفة، أيا محجوز و أيا ممكن حجزه،... .

الموقع في الشبكات الاجتماعية: كم هي عدد مرات اللايك؛ التعليقات على فيسبوك؛ غوغل بلس و الوضع هناك؛ المشاركة في فيسبوك؛ عدد إعادة التغريد و الروابط من تويتر و آخر التغريدات التي تحتوي روابط الموقع.

الموقع في المنصات النقالة: الأيباد و الجوالات. إن كان سريع التحميل أو لا و أين يجب التحسين و الإنتباه بالنسبة للمنصة النقالة.

أساسيات SEO مثل إن كان ملف خريطة الموقع موجود XML. ملف روبوت و هكذا.

مضمون و محركات البحث: إن كان هناك عنوان للموقع و وصف؛ العناوين الرئيسية موجودة أم لا؟؛ الصور و إن كانت تحتوي على كلمات مفتاحية و نسبة النص مقارنة مع Text/html؛ الفلاش و إن كان هناك مدونة.

معلومات عن روابط و الكلمات مفتاحية بالنسبة SEO. كيف هو الوضع لكل كلمة و إن كان هناك وصف لكل كلمة و عنوان.

البيج رانك و عدد الصفحات التي تم فهرستها؛ متى تم تسجيل النطاق و متى ستنتهي صلاحيته و أكثر الصفحات المفضلة؛ عدد الروابط التي تشير للموقع و إن كان هناك صفحة له على DMOZ.

الإستخدام إن صديق لمحركات البحث؛ لغة الموقع و سرعته و حجمه؛ صفحة الأخطاء و هكذا.

أخيرا بيانات عن مدى آمان الموقع، السيرفر و التقينات التي تم دمجها في الموقع، مثل تحليل غوغل. و تقدم الأداة نصائح لتحسين سرعة التحميل.




ممكن من خلال الموقع مراجعة موقع واحد أسبوعيا بشكل مجاني لمدة أسبوعين. في حين وافقت على المتابعة هناك إشتراك 49 دولار الشهر و آخر 149 دولار.



و تم تأسيس الشركة التي وراء الأداة وسط 2011 و يقع مقرها في بلجيكا. وصل عدد موظفيها حاليا إلى 10 و تمسح الأداة بشكل يومي ما يقارب 15000 موقع.


ترتفع عائدات الشركة، التي بدأت مع رأس مال قدره 60.000 يورو، شهرا بعد شهر آتية بنسبة 65٪ من الولايات المتحدة.

الموقع للتجريب: WooRank.com




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة