"إنتج" شبكة تسهل إنشاء المشاريع العربية في كافة القطاعات
820 زيارات
كتب بتاريخ 26-01-13 12:54 بواسطة



أطلق عام 2012 موقع "إنتج" من قبل المهندس عبد الحميد زيدان في خطوة لبناء شبكة إجتماعية تجمع أصحاب المشاريع في كافة القطاعات مع من يبحث عن عمل (جديد). أو أصحاب الأفكار مع ذوي الخبرة و المستثمرين. و هكذا تكوين فريق عمل من أعضاء الموقع. أو خطوة لتخفيض نسبة البطالة و رفع الاقتصاد القومي بعد إطلاق مشاريع و العمل عليها. فحسب الموقع المشاريع الصغيرة و المتوسطة هي عماد الدول.موقع "إنتج" مجاني بالكامل و أطلق نظراً للحاجة لوجود نطاق قادر علي الجمع بين أعضاء لديهم الفكر والرغبة في تنفيذ المشاريع وأعضاء لديهم القدرة علي توفير متطلبات المشاريع.

و لا يسعى موقع إنتج فقط إلى تنفيذ المشاريع ولكن أيضا ضمان نجاحها عن طريق مُشاركة الخبرات والقدرات وتوفير أكبر قدر من المعلومات عن أنواع المشاريع المختلفة.

فهكذا يقدم الموقع مقالات مختلفة مساعدة في التسويق و إدارة الاعمال. كذلك قسم للأسئلة و الأجوبة في مجال إفتتاح مشاريع و الأمور المتطلبة لذلك في قطاع أو بلد معين.

 

و تشمل المشاريع كافة القطاعات من المطاعم إلى الصناعات بكافة أنواعها إلى الاعلام و حتى التعليم.

و يقدم الموقع قائمة متألفة من أكثر من 10.000 عضو لمستثمرين في 4 حقول: رأس المال، التسويق، لديهم مكان عمل أو خبرة في التسويق. هذا عموما أو وفقا لبلد معين (يتم دعم كافة البلدان تباعا). لاحظنا عدم عمل محرك البحث بشكل جيد في القائمة لهذا ننصح بتطويره بشكل أكبر.

كخدمة مدفوعة يقدم الموقع خدمة دراسة جدوى للمشروع. هذا ممكن بعد الاتصال بالشركة التي يقع مقرها في مصر.

أيضا يقدم الموقع خدمة تصميم موقع للمشروع الذي سيتم إطلاقه مع تهيئة في محركات البحث، إستضافة و حجز للنطاق لمن يرغب بذلك و لا يستطيع أو لا يعرف.
 
 
 للمزيد ممكن زيارة الموقع




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة