Vistaprint لتصميم و طباعة بطاقة عملك مجانا
827 زيارات
كتب بتاريخ 31-12-12 03:53 بواسطة

image

بعد إطلاق أي شركة تكون الخطوة التالية تعريف القطاع بالشركة الجديدة أو التسويق. في حين أطلقت شركة صغيرة ستكون ميزانيتك محدودة. لهذا حينها من الافضل الاختيار بعناية أين و كيف تريد التسويق لشركتك.

إحدى المواقع الذي يساعدك على التسويق لشركتك بشكل إقتصادي و جودة جيدة هو موقع فيستابرينت. حيث يقدم الموقع أولا خدمة تصميم و طباعة بطاقات العمل و شحنها لمنزلك أو مركز الشركة. أيضا يقدم خدمة طباعة أي بيانات تريد على بوستر أو مكتب؛ أغلفة؛ دفاتر و أقلام و العديد،... .

كل هذا ممكن مع Vistaprint.com. الموقع المعروف في خدمات الطباعة بجودة عالية و الشحن لأي مكان تريد.

كنوع من نشر الخدمة بين المستخدمين أطلقت الشركة فيستا برينت عند تأسيس الشركة إمكانية طباعة 250 بطاقة بشكل مجاني في خطوة للتعريف على الخدمة و التمكن من تجريبها. بسبب نجاحها الكبير أبقت الشركة على الإمكانية للآن.


الطباعة مجانا

اذا إخترت طباعة 250 بطاقة بشكل مجاني فالخيارات بكل تأكيد محدودة: أولا هناك فقط 42 تامبليت متاح للطباعة المجانية. ثانيا العدد: 250 بطاقة ( لطباعة عدد أعلى يبدأ المبلغ من 5 يورو تقريبا ل250 بطاقة أضافية و يرتفع المبلغ بشكل تصاعدي).

بالنسبة للتصاميم: لا يمكن التعديل عليها. مثل تغيير الألوان أو مكان الجمل. عليك اذا الموافقة على التامبليت كما هو.

الخلفية: في حين كنت لا تريد دفع شيء فسيتم إضافة جملة صمم من قبل فيستابرينت بشكل مجاني و إضافة رابط الموقع؛ في حين كنت لا تريد إضافة الجملة الأخيرة فممكن دفع مبلغ اضافي يبلغ تقريبا 4 يورو.


بطاقات Premium

إذا كنت تريد تصميم متقدم لبطاقة عملك ممكن إختيار بطاقات Premium. ( عموما ان كنت ضعت بين الأنواع المختلفة ممكن الاطلاع على الأمثلة أسفل قائمة البطاقات و من ثم الإختيار).
تقدم بطاقات برميوم تصاميم أكثر ممكن الاختيار من بينها و ثانيا ممكن التعديل عليها قليلا من حيث الألوان أو الشعار أو النص.

بعد إختيار تصميم واجهة البطاقة عليك إختيار تصميم الخلفية التي ممكن أن تكون فارغة أو مكان لاضافة موعد العمل )التاريخ و الساعة( أو إضافة تصميم مميز،... .


تصميم خاص

يقدم الموقع أيضا إمكانية رفع التصميم الذي تريد إن كنت صممت البطاقة بنفسك أو عن طريق شركة.


الدفع و الشحن

بعد إختيار التصميم، النوع و ملىء بيانات البطاقة سيأخذك الموقع للخطوات التالية و هي إن كنت تريد تصميم موقع من قبل الشركة و الذي لأجله يتوجب الدفع 5 يورو شهريا مع الاستضافة. ممكن التفكير بهذه الخدمة و لكن تقدم مواقع أخرى هذه الخدمة بشكل أفضل و أعلى جودة.

أيضا يقدم الموقع إمكانية طباعة إسمك أو إسم شركتك و كافة البيانات التي تريد على عناصر مختلفة للمكتب؛ الموقع؛،.... . العناصر كثيرة ممكن تصفحها من خلال هذا الرابط:

http://www.vistaprint.com/product-list.aspx?txi=14896&xnid=TopNav_All+Products&xnav=TopNav

بعد تحديد كل ما تريد من منتجات تأتي خطوة إختيار طريقة الدفع. يقدم الموقع إمكانية الدفع عبر تحويل محلي الى البنك أو الدفع عبر باي بال أو بطاقة إئتمان إلكترونية.

أخيرا تنتهي الطلبية عند إختيار الشحن و عدد الأيام الذي يبدأ من الشحن خلال 23 يوم و أقل. و طبعا كلما كان الشحن أسرع كلما ارتفع المبلغ. أعلى مبلغ هو 33 يورو و أقل مبلغ هو 6 يورو.


Vistaprint

يذكر أن موقع فيستابرينت تابع للشركة الهولندية Vistaprint التي تملك مكاتب مختلفة في جميع أنحاء العالم.
هي سادس أكبر شركة في قطاع الطباعة مسجلة في البورصة. تم تأسيسها عام 1995 و تملك مواقع مختلفة هامة نذكر أهمها:

Webs.com لتصميم المواقع و إستضافتها مقابل سعر رخيص و جودة مقبولة للشركات الصغيرة؛
Pagemodo.com لتصميم صفحات لفيسبوك؛
و ContactMe.com لإدارة الزبائن.


المزيد عن الشركة في هذه الروابط:
http://finance.yahoo.com/q/pr?s=VPRT+Profile
http://en.wikipedia.org/wiki/Vistaprint
http://investing.businessweek.com/research/stocks/private/snapshot.asp?privcapId=24327197




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة