5 مواقع مفيدة في الحياة اليومية
933 زيارات
كتب بتاريخ 26-12-12 03:00 بواسطة

image

1. Cozi.com

موقع ينظم الحياة اليومية للعائلات.
لا تستطيعين ترتيب أمورك و الانتاج في المنزل و مهامك كثيرة كأم؟ يقدم لك موقع كوزي الحل. الموقع المتاح على كافة المنصات.

ممكن استخدام التطبيق أيضا من قبل الآباء و لكنه أكثر للامهات التي عليها الاهتمام بالأولاد، دراستهم؛ المنزل، الغسيل و الطبخ؛ و فوق هذا إن كانت تعمل، عملها.

يساعد الموقع على ترتيب أسبوعك مع كل العائلة و هكذا معرفة المهام التي ستقومين بها يوما بعد يوم. حتى لا يكون هناك تراكم في الأعمال المنزلية أو دراسة الأولاد على سبيل المثال.

أيضا يقدم الموقع خدمة التذكير بأهم التواريخ؛ المناسبات و العديد.

2. Mint.com

إذا إستخدمتي/ إستخدمت كوزي فستنظم حياتك اليومية؛ أما إذا إستخدمت مينت فستنظم حياتك المالية.

مع مينت ستعرف أين يذهب المصروف/ الراتب الشهري. سجل فيه يوما بيوم المصاريف و الدخل لتستطيع الوصول لأهدافك بشكل مضمون أكثر آخر الشهر.

أيضا يقدم الموقع نصائح مالية مختلفة و إقتصادية.

3. LastPass.com

كلا منا يستخدم و يزور مواقع كثيرة بشكل يومي. في الكثير منها يطلب منا التسجيل. طبعا سيكون سيء استخدام نفس كلمة السر لكل المواقع كنوع من الحماية.

لتسهيل حفظ كلمات السر في مكان آمن و واحد لا يمكن أن يضيع، تم إطلاق موقع لاست باس. موقع ممكن أن تحتفظ فيه بكل كلمات السر و الرجوع اليه في حين نسيت إحدى الكلمات. أو الدخول منه لأي موقع تريد بضغطة واحدة.


4. Emeals.com

لا تعرفين ماذا تطبخين كل يوم؟؟ و كل يوم تواجهين مشكلة في تحديد الوجبة اليومية. يقدم لك موقع اي ميلس الحل. حيث ممكن من خلاله تنظيم الطبخات الأسبوعية و شراء الخضروات على أساسها.

طبعا بما أن الموقع أمريكي سيكون أصعب إستخدامه علينا نحن العرب و لكن قمنا بإضافته في القائمة لأنه ممكن أن يقدم أفكار لتطوير فكرة مشابهة له عربيا.
أيضا صعب إستخدامه لأنه مدفوع الثمن.

5. Peapod.com

على صلة بالموقع الرابع يقدم هذا الموقع أيضا فكرة مبتكرة تساعد كثيرا على تسهيل المهام اليومية على الأب أو الام: شراء الخضروات، الفواكه، اللحم و الوجبات الجاهزة عبر الإنترنت و إيصالها للمنزل. و كله من مكان واحد.
 

أفكار من


 




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة