كتب بتاريخ 21-09-14 بواسطة
477 زيارات
نشرت ديموفنف فى مواقع التواصل الاجتماع بقرب اطلاق النسخة التجريبية من ديموفنف الاصدار الرابع والتى سيتم اطلاقها يوم الثلاثاء القادم الموافق 23-9-2014 وقد ذكر المدير العام لشركة ديموفنف بعض الكلمات عن برنامج ديموفنف الاصدار الرابع حيث قال: " برنامج ديموفنف هو النظرة المستقبلية لبرنامج إدارة المحتوى حيث يمكن ان تلتقى الحاجة مع التقنية والامكانيات التى تساعد المستخدم لادارة محتوى الموقع، مجلة، موقع شركة، موقع تعليمى، موقع حكومى وغيرها من المواقع الاخرى العديدة فسكربت ديموفنف مبرمج ومصمم بأخر تقنيات الانترنت الابداعية ويتجسد به آمال ورغبات تحمل مسؤولية حقيقة لتطوير الانترنت العربى". http://blog.dimofinf.net/contents/myuppic/0541eb5050f619.jpg وقام فريق ديموفنف بالاحتفال باطلاق صفحة الهبوط الخاص ببرنامج ديموفنف الاصدار الرابع لادارة المحتوى التى تحتوى على عداد تنازلى لاطلاق النسخة التجريبية من برنامج ديموفنف.
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 14-07-14 بواسطة www.Dimofinf.net
501 زيارات
فى إطار أحداث كأس العالم 2014 ديموفنف قامت بالاعلان عن مسابقة #سيلفى_وبس ضمن فاعليات كأس العالم للربح بموقع كامل من ديموفنف يشمل الاستضافة و الدومين وتصميم الموقع هدية لصاحب أفضل صورة فى تشجيع مبارايات كأس العالم وقد قام أعضاء ديموفنف بإقامة مباراة مميزة من فريق ديموفنف المميز والتى انقسمت الى فريقين فريق هولندا وفريق ألمانيا و الذى انتهى بفوز الفريق الالمانى (4-3) أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف من الفريق الهولاندى للمشاركة فى فاعليات كأس العالم 2014 وإليكم بعض الصور التى ألتقطت أثناء المباراة وبعد نهاية المباراة.              
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 05-06-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1685 زيارات
  برنامج ديموفنف4 لادارة المحتوى احدى اشهر البرامج التى تساعد مديرى المواقع على انشاء الموقع و ادارة المحتوى بسهولة مما يتمتع بيه من مميزات ويعتر برنامج ديموفنف 4 اول برنامج ادارة محتوى عربى يدخل سوق المنافسة عالميا فيمتلك برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى امكانية اضافة مميزات برمجية الى موقعك بسهولة و التى وفرتها شركة ديموفنف عن طريق المتجر الالكترونى الذى سيتم الافصاح عنه قريبا و الذى ستتوافر فيه اضافات وقوالب بمختلف التخصصات التى تناسب جميع انواع المواقع وغيرها من المميزات الاخرى. ونعرض بعض الصور من واجهة تنصيب برنامج ديموفنف الاصدار الرابع التى توضح واجهة التنصيب و طريقة الربط بقاعدة البيانات الخاصة بالموقع وطريقة ادخال بيانات الربط و الاعدادات الاساسية.        
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 01-06-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1654 زيارات
  ابدأ الان التواصل و ادخل الحياة الى موقعك عن طريق نظام الدردشة " Chat " الذى يمكن ان تستخدمه فى اتجاهين دردشة لموقعك و يمكنك ايضا استغلاله فى التفاعل مع زوارك و زيادة المبيعات الخاصة بك دون الحاجة الى مبرمج لتركيبه على برنامج ديموفنف 4 . فقد وفرت شركة ديموفنف مع اصدار برنامجها الجديد ديموفنف4 لادارة المحتوى العديد من الاضافات التى ستساعدك على انشاء موقعك بسهولة والتى ستجدها متوفر فى متجر ديموفنف الذى يحتوى ايضا على القوالب الخاصة بالبرنامج المميزة و التى تتاح لكل التخصصات. تتميز اضافة الدردشة Chat Plugin  بالتصميم الرائع المتوافق مع المواقع ويحتوى على مميزات عديد مثل اخفاء المحادثة ، ايقاف التنبيه ، والمزيد من الاعدادات الاخرى.  
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 29-05-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1823 زيارات
  مع صدور برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى ستصدر ديموفنف مكتبة شروحات كاملة عن البرنامج و التى توفر كافة الشروحات البرمجية لفئة المبرمجين و المطورين القائمين على تنفيذ وتطوير الاضافات ( Plugins ) والوحدات البرمجية ( Modules ) لبرنامج ديموفنف الاصدار 4.0.0 وتتناول هذه المكتبة كل ما يتعلق بنظام العمل البرمجى من كائنات ودوال ومصفوفات وملفات وغيره من خصائص البرنامج. فبرنامج ديموفنف 4 هو يجسد مفهوم البوابات الديناميكية بمعناها الحقيقى و التى اصبحت الطابع المميز لمواقع الانترنت المتطورة فى الوقت الحالى كما يسهل ديموفنف لمديرى المواقع ادارة الموقع بسهولة لا يتعدد به من مميزات. بالاضافة انه يعمل على نظام قواعد البيانات مما يتيح حفظ البيانات واستعادتها بسهولة ويعمل على اى سيرفر يدعم الـ PHP و الـ MySQL ، مبرمج بلغة PHP مما يجعلها اسرع بكثير و مرن للغاية، ويحتوى لوحة تحكم متطورة و متكاملة. ومن اهم ما يميز برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى انه برنامج عربى 100%، ذو مستوى عالى من الامان والحماية ولا يتتطلب من مستخدميه الخبرة والمعرفة بالاكواد والبرمجيات. وقد صرح المدير العام لشركة ديموفنف المهندس محمد الخياط بقرب صدور برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى خلال الفترة القادمة قائلاً تابعونا على هاشتاج ( #غدا_سنغير_مفهوم_الانترنت ) للتعرفوا على التتطورات الجديدة و المزايا المتعلقة بالبرنامج.  
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 27-05-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1605 زيارات
من افضل المميزات التى يجب ان تجدها فى برامج ادارة المحتوى ميزة مركز البريد ( E-Center ) والتى تساعدك فى انشاء صفحات للاتصال بين مدير الموقع و المستخدمين مثل صفحة الاتصال او صفحة بيانات الوظيفية .. وغيرها، وهى التى تساعد فى التواصل الدائم بين المستخدم ومديرى المواقع بسهولة. لذلك كانت من أولويات ديموفنف هى توفير هذه الميزة فى برنامجها الجديد ديموفنف4 لادارة المحتوى و التى تساعدك على انشاء صفحات اتصال بسهولة ويمكنك ايضا تحديد البيانات المطلوبة و الحقول التى يجب ان يملآها المستخدم، وقد قامت شركة ديموفنف بتطوير الخدمة من اجل عملائها لاستخدمها بسهولة وامكانية عمل اى صفحات اتصال يرغب بها مديرى المواقع. وقد نشرت ديموفنف بعض الصور عن واجهة خدمة مركز البريد ( E-Center ) على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها والتى ربتطها بالكلمة المرتبطه بحملتها لبرنامجها الجديد ديموفنف 4 وهى غدا سنغير مفهوم الانترنت.  
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 26-05-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1593 زيارات
  يعد تسجيل الاعضاء فى الموقع من اهم المميزات التى يبحث عنها اصحاب المواقع الان من اجل الحفاظ على المستخدمين و سهولة التواصل معهمـ ولذلك يجب ان تكون متوفر فى الموقع. ولكن يجب ان يكون تسجيل الاعضاء فى الموقع بطريقة سهلة للمستخدم فى التسجيل لذلك يجب ان تتواجد به الكثير من خيارات التسجيل للتسهيل على المستخدم الاشتراك فى الموقع ومن الافضل ان يتاح بيها التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك و تويتر و جوجل بلس. لذلك كانت من اهم المميزات التى اهتمت بها شركة ديموفنف فى برنامجها الجديد ديموفنف 4 لادارة المحتوى هى خاصية دخول الاعضاء للموقع وقد طورتها ديموفنف من طريقة التسجيل العادية الى طريقة دخول وتسجيل متتطورة تتناسب مع تتطورات الويب العربى الان وذلك للتسهيل على المستخدمين لذلك فقد أضافة الدخول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك وتويتر و جوجل بلس كما موضح بالصورة السابقة. وبعد توفير ببرنامج ديموفنف4 خاصية تسجيل الاعضاء للمواقع فقد اهتمت ايضا بمديرى المواقع فقد اتاحة لهم امكانية اضافة او حذف الصلاحيات من الاعضاء عن طريق لوحة تحكم متطورة وسهل الاستخدام داخل البرنامج كالتحكم فى امكانية جعل العضو مستخدم عادى او كاتب فى المجلة او غيرها من المميزات العديدة التى توافرها خاصية تسجيل الاعضاء فى برنامج ديموفنف4. وبعد ان ذكر المدير العام لشركة ديموفنف المهندس محمد الخياط  الكلمة الخاصة ببرنامج ديموفنف4 "غدا سنغير مفهوم الانترنت" ذكر أيضا خلال الفترة الماضية انه سيتم الكشف على الكثير من المميزات خلال الفترة القادمة قبل صدور البرنامج بالاضافة الى فيديوهات الشرح التى تخص برنامج ديموفنف4 والذى سيدخل سوق المنافسة بقوة.
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 21-05-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1599 زيارات
قبل سنوات كان صاحب الموقع الإلكتروني يحرص على أن يتوافق موقعه مع المتصفحات وكان يلاحظ سلوك زواره ونسبة استخدامهم لأنواع المتصفحات حتى لا يخسر أي زائر ويهتم بالمتصفح الأكثر استخداماً ثم الذي يليه، ومع الوقت أصبحت هذه من الاساسيات التي يراعيها مصممي ومطوري المواقع والتي لا يحرص كثيراً من اصحاب المواقع على التأكيد عليها. وبالطبع سلوك المستخدم يتغير مع الوقت ومن خلال التحليل لبعض المواقع التي قامت ديموفنف بالعمل عليها لاحظت انه تزداد نسبة المتصفحين من أجهزة الجوال للمواقع حيث ان اصبحت نسبة دخول الزوار من الاجهزة اللوحية و الجوالات الذكية متوافقة مع الاجهزة العادية و قد تختلف النسب حسب الموقع ونوعية زواره والدولة التي يأتون منها. من هنا بدأت ديموفنف بالعمل على برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى الى ان يتوافق مع متصفحات أجهزة الجوال و الاجهزة اللوجية وجميع المتصفحات الاخرى، ومعنى التوافق هنا هو أن تظهر نسخة خاصة بمتصفح الجوال مختلفة عن نسخة الويب وبالتأكيد تحوي كافة مزايا النسخة الكاملة، لذلك فقد عملت ديموفنف على تنفيذ هذا ومتابعة التطور من اجل خدمة عملائها ويستطيع كل صاحب موقع على البدا بمشروعة او تحديث مشروعه السابق ليستطيع خدمة زواره ومستخدميه فى كل مكان وحتى لا يخسر صاحب الموقع هذه النسبة المرتفعة من الزوار والذين لن يستفيدون من الموقع ومن مزاياه إذا لم يكن يتوافق مع الجهاز المستخدم وبالتأكيد لن يحقق الموقع هدفه الذي وضع من أجله سواء كان موقع معلوماتي أو إخبارياً او موقعاً للتجارة الإلكترونية أو موقع لشركة أو جهة أو غيرها.  لذلك فقد عرضت ديموفنف بعض الصور للقالب الاخبار من برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى متضمن بعض المميزات الاساسية التى يحتاجها كل صاحب موقع للحرص على زواره و مستخدميه وتضمنت عدة نقاط منها: 1-      التوافق مع معظم المتصفحات 3-      التوافق مع الاجهزة اللوحية وقدر ذكرت ديموفنف ان هنالك المزيد من المميزات الرائعة الاخرى التى ستقوم بنشرها الفترة القادمة عن برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى.  
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 21-05-14 بواسطة www.Dimofinf.net
1712 زيارات
  لقد صرحت ديموفنف فى الشهر الماضى انها سوف تقوم بإصدار التحديث الرابع من برنامج ادارة المحتوى الخاص بها قريباً واصدرت بعض الصور الخاص بالبرنامج و قوالبه ومع قرب إصدار برنامج ديموفنف 4 اصدرت شركة ديموفنف اولى الصور الخاصة بقوالب الاصدار الجديد المميزة و التى ستتوافر مع اصدار البرنامج وتتمثل فى القالب الاخبارى، القالب الإسلامى، قالب مجلة المرأة. القالب الاخبارى لبرنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى قد اصدرت شركة ديموفنف ثلاثة قوالب مختلفة متعلقة بالاخبار والتى تتميز القوالب الاخبارية بالالوان المنسقة و الخفيفة المتوافقة مع الاخبار و التى تتيح للمجلات و المواقع الاخبارية الى اظهار المحتوى بشكل مميز وبجودة عالية وتتميز قوالب ديموفنف4 بسهولة تعديلها وتوافقها مع الاجهزة اللوحية و الجوالات الذكية وتتوافر فيها سرعة التحميل وغيرها ممن المميزات الاخرى التى تساعد على اظهار الاخبار و ترتيب الاقسام بطرق مميزة تظهر الى المستخدم بسهولة.       القالب الخاصة بمجلة المرأة لبرنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى القالب الثانى و التى اصدرته ديموفنف وهو القالب الخاص بمجلة المرأة و الذى يتميز بخفة تصفحه ومتوافق مع جميع المتصفحات يتميز بسلايدر متميز لعرض المواضيع الهامة، الوان مميزة ومتوافقه مع اتجاه مجلة المرأة.   والعديد من القوالب المتميز التى عرضتها شركة ديموفنف والخاص ببرنامجها الجديد ديموفنف 4 لادارة المحتوى وقد صرحت ديموفنف انها ستقوم باصدار متجر خاص بقوالب البرنامج والاضافات وغيرها والتى ستتمثل فى مجتمع ديموفنف الذى يجمع بين الشركات والمبرمجين والمواقع المستفادة.  
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 02-12-13 بواسطة
1402 زيارات
اعلنت شركة "ديموفنف" رائدة نظم ادارة المحتوى والمقدمة لخدمات تقنية المعلومات عن اطلاق احدث خدماتها والمعروفة باسم كلاود ريندرنج "Cloud Rendering" كخطوة جديدة تنطلق بها ديموفنف إلى مجالات أوسع وابعد من استضافة مواقع الانترنت. الريندرنج هي عملية تحويل الرسوم ثلاثية أو رباعية الأبعاد إلى صور أو أفلام فيديو عالية الجودة، و تتميز هذه المرحلة بأنها تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات عالية حتى يُمكنها تحمل ضغط هذه العملية على قدرات تلك الاجهزة. فيما تعتبر خدمة كلاود ريندرنج الحل الامثل لمن يبحثون عن "السرعة" في عملية الريندرنج والتي تتعدى اضعاف ما يمكن ان تصل لها باستخدام اجهزتهم الشخصية و أيضاً بدون الإعتماد على أجهزة اخرى ذات تكاليف عالية حسب قولهم. تهدف خدمة كلاود ريندرنج إلى نقل مفهوم معالجة الرسومات "Graphic Rendering" إلى آفاق أخرى جديدة باستخدام وسائل حديثة وقوية بالإعتماد على البيئة المتميزة التي توفرها ديموفنف من أجهزة ذات مواصفات وسرعات عالية. الخدمة الجديدة من ديموفنف موجهة للعديد من الفئات ( الأفراد , الطلاب والشركات ) ببرامج ومميزات خاصة لكل منهم فهي توفر بيئة جاهزة ومتكاملة تستخدم في عمليات المعالجة "Rendering" تدعَم بشكل كامل أشهر برامج التصميم مثل "Autodesk 3dsMax , Cinema4D" ومتطلبات تشغيلها. ومن جهتها ذكرت إسراء عماد "مديرة المشروع" أن الهدف من المشروع هو إيجاد حل جذري لمعاناة الطلاب اثناء القيام بعملية الـ Rendering حتى يتمكنوا من انهاء مشاريعهم في الاوقات المحددة لهم وفي كل الاحوال قبل ذلك. وأضافت "الخدمة تتميز بأختلاف اسلوب تقديمها عن سائر الشركات العالمية. حيث أن ديموفنف تقدم التحكم التام للعملاء، و أنه لن يضطر أي عميل للانتظار أو أن ينفق سنتاً إضافياً لكي يستخدم الخدمة قبل غيره كما تفعل جميع الشركات المتواجدة في السوق حالياً" كما ذكر رامي علام - مدير قسم الإستضافة "ان أفضل ما يمكن أن تقدمه التقنية هو أن تجعل حياتنا أسهل وعندما وجدنا ان هنالك احتياج لمثل هذه الخدمة من العديد من الفئات لم نتردد في تسخير كافة امكانيات قسم الإستضافة للتنفيذ بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات المستفيدين بعد دراسة تطلعاتهم ومشاكلهم الحالية". وأضاف "أنا مازلت متفائل بإذن الله من الأداء الذي تضيفه ديموفنف إلى عالم التقنية فالأمر في هذه الخدمة لا يتعلق فقط بالصدارة كأول شركة عربية مقدمة للخدمة بهذه الإمكانيات بل انطلاقا من مسئولية ديموفنف نحو المجتمع بشكل رئيسي". عن ديموفنف: تعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم افضل جودة بافضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والإستضافة الغير محدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية. يستفيد اليوم قرابة 20,000 عميل بين افراد وقطاع خاص وعام وحكومات من خدمات ديموفنف. صحف ومجلات نشر فيها البيان الصحفي وخبر حول الخدمة: صحيفة الفجر موقع أخبارك.نت جريدة الثورة جريدة أون لاين صحيفة العارضة الإلكترونية مجلة العبير صحيفة نجران نيوز الإلكترونية مجلة دار البيان الاسلامية صحيفة صدى المع موقع دار المبدع صحيفة أرجاء مدونة رايق العتيبي
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 07-01-13 بواسطة
720 زيارات
http://www.cloudsurfing.com/images/site_thumbs/400x300/fbd41549630ba7a7de04fead3cffeaec.jpg تعتبر خدمة ميل شيمب الأفضل في السوق حاليا من حيث السعر و الخدمة المقدمة. لكن ممكن أن يفضل البعض إستخدام خدمات أخرى. هنا بعض الخدمات المنافسة: Aweber iContact Mad Mimi Email It Jango Mail CakeMail MailerMailer و ممكن الإطلاع على المزيد من المنافسين من خلال هذا الرابط موضوع ذات صلة: Mailchimp لإرسال رسائل إخبارية
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 04-01-13 بواسطة
718 زيارات
http://tashirah.com/Content/css/images/logo.png http://www.yamsafer.me/sites/all/themes/yamsafer/images/yamsafer-logo-ar.png نقدم لكم اليوم موقعين لهم علاقة بأمور السفر. مواقع عربية. الأول "يا مسافر"، فلسطيني تم إطلاقه عام 2011. “يا مسافر" متخصص في حجوزات الفنادق عبر الإنترنت. تم تأسيسه من قبل سري عبد الهادي، فارس زهر وسامح الفار. يغطي الموقع حاليا فنادق في أربع بلدان: مصر، لبنان، الأردن و فلسطين. أيضا يقدم عروض مقدمة من الفنادق المضافة في قاعدة البيانات. بعد اختيار الفندق و الايام ممكن الحجز و الدفع عن طريق حسابك في باي بال أو بطاقة الإئتمان التي تريد. بالطبع نأمل أن يتم دعم بلدان أخرى مع الأيام حتى يستطيع الموقع الإنتشار أكثر. لزيارة الموقع الذي مازال في مرحلة البيتا للآن- و الإطلاع على مايقدم: yamsafer.me على صعيد متصل تم العام الماضي إطلاق موقع "تأشيرة" من السعودية. يساعد الموقع على معرفة إن كان بلد معين بحاجة لتأشيرة للدخول إليه. في حين كان هناك حاجة ما هي المتطلبات و المدة المتوقعة لإصدار التأشيرة. يعرض الموقع أيضا قائمة بالدول التي يمكن السفر إليها دون تأشيرة و يستطيع الزائر إثراء الموقع من خلال إضافة دولة جديدة. و قد حاولنا بالفعل إضافة بلد. لكن مع الأسف لم يتواجد البلد الذي نريد إضافته و لهذا مازال يحتاج الموقع للكثير من التطوير. و ممكن أن يكون من الافضل إضافة ميزات تثري الموقع و تعطيه قيمة أكبر. مثل إمكانية التعديل على بيانات البلدان؛ إضافة بلدان بطريقة أسلس؛... و طبعا التمكن من الاطلاع على تلك البيانات من قبل متخصص و الموافقة عليها. لزيارة الموقع و الإطلاع على مايقدم: tashirah.com
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 07-11-12 بواسطة ديموفنف
7238 زيارات
https://www.dimofinf.net/knowledgebase/attracta/attracta-dimofinf-logo.jpg أعلنت شركة Dimofinf رائدة نظم إدارة المحتوى وإستضافة المواقع عن عقد إتفاق وشراكة مع شركة Attracta، لتقدم ديموفنف لعملائها خدمات Attracta لتحسين وتهيئة المواقع بمحركات البحث "SEO" والتسويق كواحدة من عدة شراكات أخرى قد قامت ديموفنف بالإعلان عنها بالأشهر الأخيرة. Attracta هو برنامج يقدم خدمات تسويقية وأخرى لتحسين وتهيئة المواقع بمحركات البحث "SEO" ، حيث تقوم أدوات البرنامج بأرشفه كافة صفحات الموقع وحتى الصفحات التي لا تستطيع العناكب العادية الوصول إليها ، ومن ثم تقوم بعمل XML Sitemap بشكل آلي وترسله مباشرة لمحركات البحث مثل Google , Yahoo , Bing , ASK كخطوة تهدف إلى زيادة Page Rank والحصول على أرشفة قوية. بهذا التعاون أصبح بإمكان ديموفنف توفير حلول أفضل لعملائها خاصة عملاء خدمات استضافة المواقع على تحسين ارشفة مواقعهم وترتيبها في محركات البحث بشكل ملحوظ، بالإضافة لبرامج وأدوات مثل AdDollars و VigLink تمكن العملاء من جني الارباح عن طريق مواقعهم. أيضاً هناك جانب تعليمي وتطويري، حيث يشرف نخبة من الخبراء من شركة Google في تحسين نتائج محركات البحث والتسويق الإلكتروني على نشر مواد ونصائح حصرية لعملاء ديموفنف و Attracta بشكل مجاني، تساعد مدراء المواقع على تطوير مهاراتهم وخبراتهم للنهوض بمواقعهم. من جانبه قال المهندس رامي علام ، مدير قسم الإستضافة والسيرفرات بديموفنف "تعمل ديموفنف منذ بداية تقديم خدمات الإستضافة إلى توفير SEO Hosting بمفهومها الحقيقي وبمعاييرها العالمية حيث أننا نؤمن بأن الحصول على أرشفة قوية مع رتبة أعلى في محركات البحث يعد واحدا من الإهتمامات الرئيسية لكل صاحب موقع إلكتروني ومع التغييرات المتكررة في الخوارزميات لدى محركات البحث كان لزاما علينا العمل لتوفير حلول لعملائنا تساعدهم دائما على أن يكونوا بالمقدمة" وأضاف "نحن نثق أن نجاح عملائنا هو نجاح لديموفنف ولهذا قمنا بتوفير خدمات التسويق والتجارة الإلكترونية ليبدأ عميل ديموفنف أولى خطواته نحو تحقيق الربح من الإنترنت ، فمن لا يرغب بأن يحصل أرباح تعادل تكاليف التشغيل لموقعه على الأقل ؟ ، وأنا متفائل أننا نخطو خطوات ثابتة وواضحة بفضل الله من أجل عميل ديموفنف" عن ديموفنف: تعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم افضل جودة بافضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والإستضافة الغير محدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية. يستفيد اليوم قرابة 20,000 عميل بين افراد وقطاع خاص وعام وحكومات من خدمات ديموفنف. للمزيد من المعلومات والشروحات حول الخدمة نشر الخبر ايضاً في: بيان بريس تك بزنس Tech Arabia شبكة صوت الإخبارية صحيفة ارجاء الإلكترونية صحيفة ال حدرة الإلكترونية صحيفة اضواء عرعر الإلكترونية صحيفة نجم الإلكترونية صحيفة الجزيرة إخبارية طبرجل الإلكترونية صحيفة صدى المع الإخبارية إخبارية جدة الإلكترونية صحيفة الخرج نيوز صحيفة حرير الإلكترونية صحيفة الديوان صحيفة عرعر الآن صحيفة صدى الجبيل صحيفة ديربي السعودية صحيفة الشبكة صحيفة ثربان الإلكترونية صحيفة وادي العلي الإلكترونية صحيفة الأفق نيوز صحيفة طيبة الآن صحيفة مكة الآن صحيفة رفحاء اليوم صحيفة سبق الباحه الإخبارية مجلة شط المغامرة أكاديمي صحيفة السودانيين اليوم مجلة دار البيان الإسلامية صحيفة رسالة الدوادمي صحيفة وطني الحبيب الإلكترونية إخبارية محافظة الحناكيه في حال نشرك للخبر يرجى مراسلتنا هنا ليتم اضافة رابط الخبر في موقعك.
  تعليقات 0    إهداء 1


كتب بتاريخ 14-10-12 بواسطة ديموفنف
2115 زيارات
https://www.dimofinf.net/knowledgebase/dimblog/dimofinf-cloudflare-partnership.jpg المملكة المتحدة البريطانية - الأحد 14 أكتوبر 2012: أعلنت شركة Dimofinf رائدة نظم إدارة المحتوى وإستضافة المواقع عن عقد إتفاق وشراكة مع شركة CloudFlare, لتقدم الأولى لعملائها خدمات CloudFlare لتحسين وتسريع المواقع, بسهولة وبتكلفة مجانية تماماً مع تقديم الدعم الفني العربي اللازم للعملاء. خدمة CloudFlare تساعد المواقع على تقليل استهلاك الترافك بمعدل 60% كاقل تقدير, وتسريع التصفح بمعدل الضعف, وتقليل الضغط على سيرفرات الموقع, حيث تقوم الخدمة بشكل تلقائي على تخزين الملفات الثابته وتوزيعها على اكثر من 20 مركز معلومات حول العالم لسرعة التصفح والتحميل. بالاضافة لحماية المواقع من الزواحف الخبيثة وهجمات حجب الخدمة والسبام. بهذا الإتفاق اصبح بإمكان عملاء ديموفنف التقليل من استهلاك الترافيك الشهري, وبالتالي فاتورة شهرية اقل بكثير, مع توزيع الملفات الثابته على اكثر من 20 مركز معلومات حول العالم تتيح للزائر تصفح سريع اينما كان. يستهلك عملاء ديموفنف شهرياً من الترافك قرابة الـ1200 تيرابايت (حسب احصائية شهر سبتمبر 2012), مع خدمة CloudFlare استطاعت ديموفنف حفظ قرابة 70 تيرابايت خلال اول اسبوع من بدء التشغيل وبناء على عدد المواقع القليلة التي قامت بتفعيل الخدمة. متوقع ان يقل استهلاك الترافك لشهر أكتوبر 2012 لحدود 1000 تيرابايت, وإلى 800 تيرابايت لشهر نوفمبر 2012. وبهذا الصدد قال السيد مصطفى البازي, مسؤول البحث والتطوير في ديموفنف "ديموفنف بشكل عام تستهلك الكثير من الترافك شهرياً, وبعض المواقع يصل استهلاكها الشهري قرابة 100TB و 70TB و 50TB مع خدمة CloudFlare. اثق تماماً ان بعض العملاء سوف يتفاجئوون بفاتورة شهرية اقل بحوالي 1000$ امريكي. اليس هذا امر رائع؟ من يكره ان ياخذ اكثر بسعرٍ اقل؟" وقال ايضاً "انا سعيد بهذا الإتفاق الذي يصب بمصلحة عميل ديموفنف اولاً واخيراً, فهو من يدفع الفواتير الشهرية". عن ديموفنف: تعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم افضل جودة بافضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والإستضافة الغير محدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية. يستفيد اليوم قرابة 20,000 عميل بين افراد وقطاع خاص وعام وحكومات من خدمات ديموفنف. معلومات الإتصال: عابد الله سعيد مدير المبيعات - ديموفنف البريد: [email protected] هاتف: 00442081231219 الموقع: http://www.dimofinf.net للمزيد من المعلومات, الشروحات وطريقة تفعيل الخدمة لموقعك صحف ومجلات نشر فيها الخبر: بيان بريس سبق عاجل الشبكة العربية للإدارة والأعمال بايتات الفجر شموس أضواء عرعر عرعر الآن الخرج أون لاين تغطيات تابع صحيفة المرصد صحيفة صدى صحيفة ألمع صحيفة عليان الإلكترونية
  تعليقات 0    إهداء 0


كتب بتاريخ 02-07-12 بواسطة ديموفنف
1094 زيارات
نزولا عند رغبة عملائنا الكرام ديموفنف تعلن عن تمديد وقت انتهاء الدوام بدلاً من السادسة بعد المغرب الى الثانية بعد منتصف الليل وذلك بإضافة شفت مسائي لتلبية طلبات العملاء ، نأمل أن نوفق دائماً في تقديم كل ما ينال رضاكم .أوقات العمل الجديدة :من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمةاستلام المبالغ المحولة لحساباتنا البنكية من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمةدعم الاستضافة : 24 ساعة طوال الاسبوعيوم الجمعة إجازة رسمية لجميع الأقسام باستثناء دعم الاستضافةنسعى لراحتكم ورضائكمأطيب تحية
  تعليقات 0    إهداء 0





RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء








إلى أعلى الصفحة