برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح
3865 زيارات
كتب بتاريخ 07-04-14 08:52 بواسطة www.Dimofinf.net



 





برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح



برنامج ادارة المحتوى هو منصة لادارة المواقع على شبكة الانترنت، برامج الـ CMS  تتيح لك الاتصال بموقعك من جهاز الشخصى باستضافة موقعك وهو يسهل على الكثير من المستخدمين فى التعامل مع موقعهم الخاص دون الحاجة الى الفهم او تعلم البرمجة ولغة الأكواد.



كيفية البدأ فى استخدام برنامج ادارة المحتوى " CMS "



برنامج ادارة المحتوى " CMS " واجهة سهل التعامل من قبل اى شخص ليستطيع استخدامه لتحميل الصور والمحتوى والاعلانات والفيديو مباشرة الى موقعه دون الحاجة الى متخصص فى مواقع الانترنت ويكون مالك الموقع له الامتيازات الادارية و له الحق فى تعين موظفين اخرين لادراج المحتوى وتحديد امتيازاتهم.



ويستخدم برنامج ادارة المحتوى فى انشاء المواقع فى شتى المجالات سواء كانت اخبارية، اقتصادية، رياضية بالاضافة الى مواقع التجارية سواء كانت مواقع كبيرة او مشاريع صغير.



والاعتماد على برنامج ادارة المحتوى يسهل الامور على الموظيفين لان واجهته بسيطة وليست معقدة، ويستطيع الموظف التعامل معها فى غضون دقائق ليس أكثر.



وهناك العديد من برامج ادارة المحتوى



يوجد اربعة برامج لادارة محتوى هى الاكثر شعبية فى الاستخدام بين المستخدمين فى العالم ووردبريس، جوملا، دروبال ، ديموفنف وبإمكان اى شخص اطلاق موقع بسيط باستخدام برامج ادارة المحتوى المذكورة بسهولة وبأسعار رخيصة جدا مع المميزات المتوفرة فى كل منهم.



برنامج وورد بيريس



هو برنامج معرب من Wordpress و يستخدم لانشاء وإدارة المدونات ويمكن استخدامه وتعديله بسهولة والنسخة متوفره معربة بموقع وردبيريس.



برنامج جوملا لادارة المحتوى



Joomla هو برنامج ادارة المحتوى  والتي تمكنك من بناء المواقع على شبكة الإنترنت وتطبيقات الإنترنت ، بما فيها سهولة الاستخدام  وهو متوفر على موقع جوملا.



برنامج دوربال لادارة المحتوى



دروبال برنامج نظام لإدارة المحتوى بمواقع شبكة الإنترنت، ويعمل أيضاً للتدوين أو لتطبيقات الويب. بدأ تصميمه  ليكون برنامج لإنشاء المنتديات،  ولكن دروبال تطور إلى أبعد من هذا نظراً لتصميمه الجيد وبنيته المرنة التي يمكن التحكم بها وتطويرها بسهولة.



برنامج ديموفنف لادارة المحتوى



برنامج ديموفنف هو برنامج إدارة محتوى لمواقع الانترنت يجسد مفهوم البوابات الديناميكية بمعناه الحقيقي والتي أصبحت الطابع المميز لمواقع الإنترنت المتطوره. حيث  ان برنامج ديموفنف لإدارةالمحتوى النسخة الثالثة وهى الحالية المستخدمة من قبل المواقع. نالت هذه النسخة قبولاً لا مثيل له في الوطن العربي، وبدأت تستخدمه الكثير والكثير من المواقع العربية وخاصة تلك الاخبارية والحكومية. ويستخدم حالياً برنامج ديموفنف لادارة المحتوى من قبل المواقع الحكومية في المملكة العربية السعودية بنسبة تتعدى 50% .



وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات " ديموفنف " انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المدير العام والمؤسس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً " غداً سنغير مفهوم الإنترنت" بالاضافة الى بعض الصور من النسخة الرابعة لبرنامج ادارة المحتوى ديموفنف.



 





 



 





 



 



 



 





 



 



 





  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة