تعطل خدمة "هانج أوت" الخاصة بجوجل لساعات
626 زيارات
كتب بتاريخ 19-03-14 01:29 بواسطة Dimofinf.net






تعطل خدمة "هانج أوت"





أوضحت “جوجل”، عبر موقع الأعطال الرسمى المخصص لخدماتها ، أن خدمة "هانج أوت" عانت من مشكلة وهي المشكلة التي أدت إلى توقف خدمة المحادثات لعدة ساعات وتم معالجتها الآن.




ولم تكشف "جوجل" عن أي معلومات حول سبب المشكلة التي أدت الى تعطل خدمة المحادثات الخاصة بها ، بالرغم من تأثر مستخدمى الخدمة فى جمبيع انحاء العالم تأثر كبير.




والجدير بالذكر ان الشركة قد أكدت وجود مشاكل في خدمة المحادثات الفورية خاصتها، “هانج آوت” Hangouts ، عبر موقع التواصل الاجتماعى “جوجل بلس” أو عبر خدمة البريد الإلكتروني Gmail ,




وبعد مرور عدة ساعات أعلنت “جوجل” عن عودة جميع خدماتها للعمل بشكل طبيعي لجميع المستخدمين حول العالم، وذلك بعد أن تعرض بعض الخدمات لمشاكل أدت إلى تعطلها.




وذكرت جوجل أنها ستقوم بتحسينات مستمرة لجعل خدماتها أفضل، ورفضت جوجل ان تقول عن توقف الخدمة لعدة ساعات تحت مسمى "انقطاع كامل".




يذكر أن خدمة “هانج آوت” لم تكن هي الوحيدة التي تعطلت ضمن خدمات “جوجل” اليوم، حيث أكدت الشركة تعطل خدمة إنشاء جداول البيانات وتحريرها " "Google Sheets ، وبعض المستخدمين أبلغوا كذلك عن مشاكل واجهتهم في الدخول إلى بعض الخدمات الأخرى للشركة مثل خدمة التخزين السحابيجوجل درايف” وخدمة “جوجل فويس”.





  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة