تعلن شبكة "لينكد ان" عن تعديل شروط خدمتها
538 زيارات
كتب بتاريخ 16-03-14 12:28 بواسطة www.Dimofinf.net






لينكد ان تعدل شروط الخدمة من أجل راحة المستخدم



قامت شركة "لينكد ان" الخاصة بالاعمال والوظائف بادخال بعض التعديلات فى شروط الخدمة والتى تشمل اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية ، و ستقوم بادخال التعديلات والبدأ فى تنفيذها فى 26 مارس 2014 الحالى، وقد ذكرت الشركة انها سوف تدمج خدمة "لينكد ان" مع خدمتى "سلايد شير" وخدمة "بولز" التابعين لها.




وقد ذكرت "لينكد ان" الى ان من ضمن الشرطو الجديدة التى تخطط لها هى تسهيل الدخول على المستخدم برقم الهاتف الخاص به بالاضافة الى الوسائل الاخرى.




سيتم تخصيص "سلايد" شير بناءً على ملف التعريف الشخصي الخاص بالمستخدم على “لينكد إن”، فضلًا عن شبكة الترابطات، والتفاعلات مع المحتوى من كل الخدمتين. أما خدمة “بولز” فستكون قادرة على تقديم محتوى أكثر احترافية وذي صلة أكثر بالمستخدم.




يُذكر أن خدمة “سلايد شير” التي اشترتها “لينكد إن” في مايو 2012 السابق هي عبارة عن خدمة استضافة للعروض التقديمية المختلفة ، أما “بولز” فهو تطبيق قارئ للأخبار ، وقد استحوذت “لينكد إن” على "بولز" في أبريل 2013.



أقوى صفقات لينكد ان هذا العام



ولا ننسى اكبر صفقات "لينكدان" التى اعلنت عليها الشهر الماضى حيث انها استحوذت على شركة “برايتBright المتخصصة في تطوير خدمات الوظائف التي من شأنها ربط الموظفين المتوقعين بالشر كات،وقد بلغت هذه الصفقة 120 مليون دولار.





  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة