بيل جيتس يرفض منصب الرئيس التنفيذى فى شركة مايكروسوفت
736 زيارات
كتب بتاريخ 12-01-14 02:57 بواسطة






 



مازالت مايكروسوفت تواصل البحث عن مدير تنفيذى جديد للشركة وآخر الاخبارالتى وصلت عن بحثهم ان بيل جيتس المؤسس المشارك للشركة رفض منصب الرئيس التنفيذى للشركة ولكنه وعد بمزيد من الاعمال و الافكار فى أعمال مايكروسوفت بعد أن يتم تعيين الريس التنفيذى الجديد.



بيل جيتس من أهم الشخصيات فى مايكروسوفت ومن مهمامه الاساسية الحالية هى البحث عن مدير تنفيذى جديد وذلك لانه يريد ان يعمل بشكل كبير وبثقة اكبر مع من يأتى بعد ستيف بالمر، من أجل ضمان الارباح طويلة الأمد للعملاقة مايكروسوفت التى أسسها.



وبعد أعلان مايكروسوفت ان الرئيس التنفيذى سيتعين فى أوائل عام 2014 إلا انه اتضح انه لا يتم تعينة فى شهر يناير. حيث ان شركة مايكروسوفت مازالت تبحث وتتحدث مع المرشحين للمنصب، ولكنها لان تأخذ أكثر من هذا الوقت حتى لا تتوقف أعمال الشركة.



 



وبعد قام آلان مولالى من شركة فورد للسيارات بأستبعاد نفسه من الترشح لهذا المنصب، تشير كل الامور الى ان ساتيا ناديلا رئيس قسم فى مايكروسوفت الى انه سيكون المرشح الى المنصب لانه لديه كل ما يلزم لادارة الشركة واستكمال عملية الانتقال الحالية التى تقوم بها مايكروسوفت وهى إنتاج الأجهزة والخدمات.



وفى نفس الوقت يتسأل موظفى ميكروسوفت عن من سيحل محل ستيف بالمر ويترأس الشركة ولكن لسرية الموضوع والاختيار لم يتوصلوا الى اى شئ.





  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة