5 أخطاء ابتعد عنهم فى صفحتك على تويتر
783 زيارات
كتب بتاريخ 07-01-14 12:00 بواسطة Dimofinf







موقع تويتر ليس فقط للمشاهير والشعراء والكتاب او الشخصيات المؤثرة فى الجتمع انما هو هدف لكل مستخدمى الانترنت للترويج عن سلعهم ولتوجيه الزوار الى موقعهم الالكترونى من أصحاب المواقع او الى تسويق علامتهم التجارية.



لذلك ظهر العديد من المستخدمين الذين يرتكبون اخطاء شائعة على تويتر تسئ لهم وليس فى صالحهم.



متابعة الكثير من الناس للحصول على متابعتهم لك



يتجه معظم المستخدمين الى متابعة المستخدمين الظاهرين امامهم او المرشحين عن طريق الضغط على زر المتابعة او من يصادفه على الصفحة وذلك من اجل الحصول على متابعين والتعامل بمبدأ "تابعنى أتابعك" ولكن اظهرت النتائج التحليلة لتويتر ان هذا المبدأ خطأ وانها تقلل من شأن العلامة التجارية وتؤدى الى الغاء متابعات اخرى فعلية.



 فإذا اتجهت فى هذا الاتجاه يجب عليك متابعة من هم مهتمين بعملك او من يشترك معك فى نفس العمل وليس اى اشخاص مرشحين بل من هم بالفعل مهتمون بك.



شراء المتابعين



تظهر بعد المواقع خدمة زيادة المتابعين والحصول على الآلاف من المتابعيين والمتابعات ببضعة دولارات فقط لا تتعدى احياناً الخمسة دولارات مقابل 1000 متابع، ونتيجة هذا الحصول على الكثير من المتابعيين بالفعل ولكن اما ان تكون حسابات وهمية او حسابات أجنبية لا تفهم ما

تنشره.



ادراج الكثير من الهاشتاغات



 





يبتعد معظم المتابعين عن التغريدات التى تحتوى على الكثير من الهاشتاغات لانه يعتبر ان هذه التغريدة سبام وان كثرة الهاشتاغات تدل على عدم تعلق الموضوع بالهاشتاغات. فيجب عليك مراعاة اختيار الهاشتاغات الصحيحة والتركيز على أصل الموضوع حتى لا تصبح تغريدتك تغريدة سبامية تنفر منها

المستخدمين.



النشر التلقائى على تويتر



معظم المواقع مستخدمى تويتر يستخدمون اضافات واسكريبتات التى تنشر محتوى الموقع على تويتر مباشرةً وبشكل تلقائى ولكن

هذه الوسيلة فاشلا لانها لاتحقق النجاح المرجو منها لتوجيه الزوار الى الموقع لان المستخدم يشعر وانه يكلم آلة وليس شخصاً حقيقياً.



يجب ان ترجع الى النشر اليدوى حتى يشعر المستخدم انه يتكلم مع شخصاً ما فهذه هى السمة الاولى فى مواقع التواصل

الاجتماعى.



النشر بطريقة مفرطة



من الامور التى تجعل المستخدمين ينفرون من صفحتك وتقلل التفاعل بالنسبة لك على تويتر هى نشر الكثير من التغريدات فى وقت قليل، كمثل نشر 30 تغريدة فى 10 دقائق وهذا خطأ من أين تضمن مشاهدة تغريداتك كلها. وهذه سيوجه ان الصفحة تشتغل آليا ايضا وتجعل المستخدمين ينفرون منها لذلك يجب ان توزع بين تغريداتك وان الامر ليس بنشر تغريدات كثيرة انما الى تغريدات هادفة ومفيدة الى المستخدم.



 





  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة