فيسبوك تعرض ازرار مشاركة واعجاب بشكلها الجديد الان للجميع
653 زيارات
كتب بتاريخ 19-12-13 05:03 بواسطة

فى نوفمبر السابق اعلنت شركة فيسبوك عن اعادة تصميم شكل ازرار المشاركة والاعجاب، والذى كان متاح لبعض من الصحفحات الرسمية تحت الاختبار، وفى هذا الاسبوع اعلنت الفيسبوك ان الازرار الجديدة للجميع.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

من الفيسبوك
بعد اطلاق الازرار الجديدة الشهر الماضى واقامة عدة اختبارات عليها لقد رأت انه تم رفع نسبة الاعجابات والمشاركات بنسبة 5% فى جميع انحاء شبكة الانترنت. وهذا النسبة تثبت انه يتم اظهار الأزرار 22 مليار مرة يومياً، وعلى هذه النتيجة قد قمنا بنشر الازرار الجديدة لجميع الناس واضافتهم الى قالب Facebook Plugin Box .

وأظهرت الأرقام أن حوالي 80% من عمليات إبداء الإعجاب والمشاركة تأتي من خارج الولايات المتحدة، ما يؤيد التقارير التي أفادت بأن 83% من مستخدمي “فيسبوك” هم أيضًا من خارج كندا والولايات المتحدة.

وقد افصح موقع Sharaholic عن الاحصائيات الخاصة به بأن ازداد معدل الزوار بنسبة 47% من الفيسبوك ، ويقول ان هذا التغير إيجابى جدا بالنسبة للمستخدمين والشركات التجارية وان هذه الازرار ترفع معدل التفاعل بالاضافة الى زيادة احصائيات الدخول على الموقع عن طريق الفيس بوك، بالاضافة الى سهولة الاستخدام للزوار للإبداء بإعجابه ومشاركة الخبر او القصة من على الموقع بسهولة.




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة