تطبيق Zapier للأعمال بديل IFTTT
948 زيارات
كتب بتاريخ 07-02-13 01:52 بواسطة



دمج و أتمتة تطبيقات عديدة في مكان واحد رائع و أفضل من إستخدام أكثر من برنامج لهذه المهمة. أي برنامج للشبكات الاجتماعية مثل Hootsuite أو Crowdbooster؛ برنامج لدمج برنامج المحاسبة مع الدفع مع إدارة الانتاج؛ برنامج لدمج الايميل و الدردشة و الرسائل و... .

مارأيك بدمج كل هذه التطبيقات في مكان واحد فقط.

هناك برنامج IFTTT المعروف و الذي يدمج تطبيقات مفضلة مثل الجي ميل، دروب بوكس، فيسبوك و تويتر. ممكن معه دمج 59 تطبيق. أما Zapier فيتضمن تطبيقات أكثر خاصة تطبيقات الأعمال و تطبيقات الإنتاجية مثل Basecamp, MS Exchange و Google Tasks.

للآن إستطاع تطبيق زابير إضافة 166 خدمة للمنصة مقارنة مع 111 قبلها بثلاث أشهر أو ما يقارب 4 أضعاف IFTTT.

من التطبيقات التي يغطيها زابير Asana لإدارة المهام، موقع مشاركة الكود GitHub، تطبيق لمتابعة الوقت Harvest، ميل شيمب MailChimp لإرسال إيميلات كثيرة، أدوات لإدارة السيرفر Datadog، الدفع Paypal، المحاسبة مثل Ronin، … .

تم تقسيم التطبيقات على أقسام لتسهيل إيجاد التطبيق الذي يريده المستخدم.

و يبدأ الاشتراك في زابير من إشتراك مجاني و دمج 5 تطبيقات على الأكثر إلى 15 دولار و 20 ربط أو زاب؛ 50 دولار- 50 ربط و 100 دولار أو 125 ربط بين برنامجين.

ممكن تجريب الخدمة لمدة 14 يوم بشكل مجاني كامل. يذكر أن شركات كبيرة مثل Zendesk تستخدم البرنامج.

و يقدم برنامج زابير إمكانية أتمتة التحديثات على الشبكات الاجتماعية أو إرسال تويت من خلاله على سبيل المثال. أيضا ممكن ربط أو دمج برامج معينة و من ثم وضعها في وضعية Pauze أو عدم إنهاءها الآن و الانتظار Unfinished zaps.

يأخذ البرنامج بشكل يومي نسخة عن البيانات و هو موجود على سيرفرات أمازون. إذا الخدمة خدمة سحابية. و يتم تشفير بيانات الزبائن لتكون محمية بشكل أكبر.



النقص الوحيد حاليا أنه مازال هناك تطبيقات غير موجودة بعد و لكن على الأغلب سيتم إدراجها بشكل تدريجي بما أن عدد التطبيقات ينمو شهرا بعد شهر.

هل جربتم البرنامج؟ الرجاء اعلامنا بخبرتكم في إستخدامه.

https://ifttt.com/channels
https://zapier.com/app/signup




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة