8 نصائح في حين كنت تريد إطلاق موقع في الصين
411 زيارات
كتب بتاريخ 25-12-12 02:40 بواسطة

image

1. المنصة النقالة مهمة في الصين

من المهم أن تطلق موقع أو تطبيق نقال بجانب الموقع العادي في الصين. هذا لان المستخدمين هناك يتصفحون المواقع أكثر من خلال أجهزتهم الجوالة. مقالتنا السابقة تقدم نصائح حول الموقع النقال و كيف يجب أن يكون.

2. الاعلام الاجتماعي

لا يمكن تجاهل الاعلام الاجتماعي في الصين مثلما يحدث من قبل العديد من الشركات في أوروبا أو الشرق الأوسط. ف91٪ من مستخدمي الإنترنت في الصين نشطين في الشبكات الاجتماعية و هم يؤمنون بكل تأكيد أكثر ما يقروؤن مما يسمعون من الإعلام التقليدي.

هذا بالإضافة إلى أن 55٪ يتحدث و يتفاعل حول العلامات التجارية الغربية.

في الصين أنت ملزم لان تكون نشط على الاقل في Sina و Weibo، المرادفين لتويتر و فيسبوك المحجوبي. أيضا لكل موقع أمريكي إستخدام البديل الصيني.

3. كن إحترافيا في ترجمة موقعك

لا تستخدم غوغل من أجل ترجمة موقعك للغة الصينية. بكل تأكيد سيكون موقعك فاشل حين ذاك الوقت و لكن استعن بمترجمين محترفين و الأفضل من الصين.

4. عدل على تصميم و ترتيب الموقع وفقا للعادات في الصين

لا يكفي فقط لإطلاق موقعك في الصين الترجمة و لكن يجب التعديل ليكون الموقع بالإجمال مناسب للشعب الصيني. فنظام التعليم في الصين مختلف نهائيا عن الغرب و في الصين تعلموا حل المشاكل بشكل مختلف. فشيء بديهي لك ممكن أن يضيع المستخدم الصيني.

5. قدم إمكانيات دفع أكبر عن التي تعودت عليها. إدرس سوق الدفع في الصين و عدل.

6. الدعم مهم جدا في الصين

الدعم و خدمة ما قبل و بعد البيع جدا مهمة في الصين. عليك إتاحة كافة خيارات الاتصال و التواصل الممكنة مع العميل حتى يبقى يثق بك.

7. SEO مختلف في الصين

في الصين يستخدمون محرك بحث بايدو أكثر من غوغل. لهذا عليك التعديل على أساسيات محركات البحث لتكون الأول في بايدو.

8. التحليل أيضا مختلف

طبع المستخدم الصيني مختلف لهذا لا تتوقع نفس النتائج على موقعك في أمريكا و موقعك في الصين، في … . المناسبات مختلفة،.. الأعياد الدينية،... . هذا يجب وضعه في الإعتبار في حين أردت الترويج لمنتجات؛ إطلاق حملات؛ تقديم عروض،... .

المصدر : http://www.business2community.com/online-marketing/the-quick-win-in-china-8-tips-on-optimizing-your-website-0341808




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة