أدوات عربية: تويت لامب لعرض التويتات بطريقة مختلفة
674 زيارات
كتب بتاريخ 22-12-12 01:40 بواسطة

أدوات كثيرة تطلق بشكل يومي خاصة بتويتر و الشبكات الإجتماعية بالعموم. سنحاول الأيام و الأسابيع القادمة بإذن الله تغطية مجموعة واسعة من تلك الأدوات – كلا حسب هدفه.

إحدى فئات الادوات الخاصة بتويتر هي عرض التويتات أو التغريدات بشكل مختلف عن الذي إعتدنا عليه في تويتر و التايم لاين. فالمستخدم يحب التغيير و لهذا بدأت هذه الأدوات بالظهور كطريقة لتجديد عرض مايكتب على تويتر و إرضاء كافة الأذواق. فقد أصبح هناك توجه جديد في تصميم المواقع هو على نمط موقع بينتيرست.

إن كان عرض السلايد على نمط بينتيرست في المواقع أو تصميم كل (نصف) الصفحة الرئيسية و عرض المقالات بنفس طريقة بينتيرست، … .

و على هذا عمل المبرمج السعودي تركي التويجري. حيث قام بتطوير أداة لعرض التغريدات بشكل شبيه لبينترست. أو على شكل مربعات و في الداخل الصورة و النص؛ الفيديو و النص؛ إلخ... . الأداة التي لا يتجاوز عمرها الشهر هي: http://twitlamp.com.

كل ما عليك من أجل إستخدام الخدمة هو تسجيل الدخول عبر تويتر و السماح للآداة بالدخول لحسابك ليتم بعد ذلك فرز آخر 3200 تويت و فهرستها على فئات: التويتات التي تحتوي على صور، فيديو؛ صوتيات؛ روابط؛ نص و هاش تاغ. و اذا سيتم عرض التويتات التي تحتوي على صور مع النص أولا ثم التي تحتوي على فيديو،.... و هكذا. تم وضع التصنيفات يسارا في قائمة للتمكن من الإنتقال من تصنيف لآخر بشكل سهل.

أخيرا ممكن من خلال نفس موقع تويت لامب الرد على أصدقائك؛ عمل ريتويت؛ وضع التويتات في المفضلة؛ إلخ... أو القيام بالمهام العادية التي تقوم بها في تويتر.

ما ليس ممكن هو إرسال تويتات جديدة!!

تريد تصفح تويتر بشكل مختلف من هنا

حساب الاداة على تويتر




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة