Dimofinf تعقد إتفاق شراكة مع شركة Attracta المختصة في خدمات تحسين نتائج محركات البحث
7214 زيارات
كتب بتاريخ 07-11-12 07:26 بواسطة ديموفنف

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أعلنت شركة Dimofinf رائدة نظم إدارة المحتوى وإستضافة المواقع عن عقد إتفاق وشراكة مع شركة Attracta، لتقدم ديموفنف لعملائها خدمات Attracta لتحسين وتهيئة المواقع بمحركات البحث "SEO" والتسويق كواحدة من عدة شراكات أخرى قد قامت ديموفنف بالإعلان عنها بالأشهر الأخيرة.


Attracta هو برنامج يقدم خدمات تسويقية وأخرى لتحسين وتهيئة المواقع بمحركات البحث "SEO" ، حيث تقوم أدوات البرنامج بأرشفه كافة صفحات الموقع وحتى الصفحات التي لا تستطيع العناكب العادية الوصول إليها ، ومن ثم تقوم بعمل XML Sitemap بشكل آلي وترسله مباشرة لمحركات البحث مثل Google , Yahoo , Bing , ASK كخطوة تهدف إلى زيادة Page Rank والحصول على أرشفة قوية.

بهذا التعاون أصبح بإمكان ديموفنف توفير حلول أفضل لعملائها خاصة عملاء خدمات استضافة المواقع على تحسين ارشفة مواقعهم وترتيبها في محركات البحث بشكل ملحوظ، بالإضافة لبرامج وأدوات مثل AdDollars و VigLink تمكن العملاء من جني الارباح عن طريق مواقعهم.

أيضاً هناك جانب تعليمي وتطويري، حيث يشرف نخبة من الخبراء من شركة Google في تحسين نتائج محركات البحث والتسويق الإلكتروني على نشر مواد ونصائح حصرية لعملاء ديموفنف و Attracta بشكل مجاني، تساعد مدراء المواقع على تطوير مهاراتهم وخبراتهم للنهوض بمواقعهم.


من جانبه قال المهندس رامي علام ، مدير قسم الإستضافة والسيرفرات بديموفنف "تعمل ديموفنف منذ بداية تقديم خدمات الإستضافة إلى توفير SEO Hosting بمفهومها الحقيقي وبمعاييرها العالمية حيث أننا نؤمن بأن الحصول على أرشفة قوية مع رتبة أعلى في محركات البحث يعد واحدا من الإهتمامات الرئيسية لكل صاحب موقع إلكتروني ومع التغييرات المتكررة في الخوارزميات لدى محركات البحث كان لزاما علينا العمل لتوفير حلول لعملائنا تساعدهم دائما على أن يكونوا بالمقدمة"

وأضاف "نحن نثق أن نجاح عملائنا هو نجاح لديموفنف ولهذا قمنا بتوفير خدمات التسويق والتجارة الإلكترونية ليبدأ عميل ديموفنف أولى خطواته نحو تحقيق الربح من الإنترنت ، فمن لا يرغب بأن يحصل أرباح تعادل تكاليف التشغيل لموقعه على الأقل ؟ ، وأنا متفائل أننا نخطو خطوات ثابتة وواضحة بفضل الله من أجل عميل ديموفنف"


عن ديموفنف: تعمل ديموفنف في مجال تطوير واستضافة المواقع منذ 1998, ومنذ بدايتها تركز على تقديم افضل جودة بافضل سعر. ولديها الكثير من الخدمات الرائدة في الويب مثل برنامج إدارة المحتوى Dimofinf CMS والإستضافة الغير محدودة بالإضافة للخدمات المؤسساتية. يستفيد اليوم قرابة 20,000 عميل بين افراد وقطاع خاص وعام وحكومات من خدمات ديموفنف.


للمزيد من المعلومات والشروحات حول الخدمة


نشر الخبر ايضاً في:
بيان بريس
تك بزنس
Tech Arabia
شبكة صوت الإخبارية
صحيفة ارجاء الإلكترونية
صحيفة ال حدرة الإلكترونية
صحيفة اضواء عرعر الإلكترونية
صحيفة نجم الإلكترونية
صحيفة الجزيرة
إخبارية طبرجل الإلكترونية
صحيفة صدى المع الإخبارية
إخبارية جدة الإلكترونية
صحيفة الخرج نيوز
صحيفة حرير الإلكترونية
صحيفة الديوان
صحيفة عرعر الآن
صحيفة صدى الجبيل
صحيفة ديربي السعودية
صحيفة الشبكة
صحيفة ثربان الإلكترونية
صحيفة وادي العلي الإلكترونية
صحيفة الأفق نيوز
صحيفة طيبة الآن
صحيفة مكة الآن
صحيفة رفحاء اليوم
صحيفة سبق الباحه الإخبارية
مجلة شط المغامرة
أكاديمي
صحيفة السودانيين اليوم
مجلة دار البيان الإسلامية
صحيفة رسالة الدوادمي
صحيفة وطني الحبيب الإلكترونية
إخبارية محافظة الحناكيه


في حال نشرك للخبر يرجى مراسلتنا هنا ليتم اضافة رابط الخبر في موقعك.




  • أدوات :


comments powered by Disqus






إلى أعلى الصفحة